استعراضات العملاء

أكتب مراجعة
  • كل المراجعات (84)
  • صورة (22)
  • فيديو (0)
  • بداية الكل
    • بداية الكل(84)
    • 5 بدأ(67)
    • 4 بدأ(9)
    • 3 بدأ(4)
    • 2 بدأ(1)
    • 1 بدأ(3)
الترتيب حسب:
أفضل مراجعة
  • أفضل مراجعة
  • الأكثر أفاده
  • آخر
المراجعات من بلدك فقط (Saudi Arabia)
|
إظهار النسخة الأصلية

تمت ترجمة جزء من المراجعة تلقائيًا.

  • 21/08/2021

    إنها ساعة في أف أم مذهلة... شاشة كبيرة، مدببة، مدهشة الكثير من الرياضات و القياسات دقيقة الكثير من واجهات الساعة المختلفة تطبيق محترم، سهل الاتصال، يفقد الاتصال حتى كان التسليم في غضون 10 أيام * لكن: 1) تبقى البطارية في الإضاءة الكاملة لمدة يومين تقريبًا، مع إيقاف تشغيل بلوتوث!!! و، 2) أنه يحتوي على اللغة اليونانية، يرجى التحديث!!! (نحن يونانيون 3 من 8 مراجعات!!) وأخيرا، فإنه يجعل أكثر من الساعات باهظة الثمن، والشاشة مذهلة نحن في انتظار تحديث اللغة اليونانية!!

    تعليقات (2)
    إظهار النسخة الأصلية
  • 13/09/2021

    قطر 46 مم، عرض الشريط 12 مم. الجسم معدني شاشة مقاس 39 بوصة مع شاشة AMOLED. دقة 454 x 454 بكسل. مكبر صوت عالي الدقة وميكروفون متكامل ودعم مكالمة بلوتوث. دعم سماعة الرأس TWS. مساحة تخزين 4 جيجابايت. تم بنائه في المشغّل. وظيفة مراقبة الحالة Мультиспортивный режим مستشعر حركة مدمج مع نشاط تلقائي والخطوات والسعرات الحرارية ومراقبة المسافة. مراقبة النوم. تذكير لمياه الشرب، الطقس الحقيقي، ساعة منبه، حتى تتبع إيقاعات النساء. هناك طنوم مدمج. دعم لغوي متعدد

    تعليقات (1)
    إظهار النسخة الأصلية
  • 25/05/2022

    مظهر الساعة لطيف جدا. منزل معدني. الشاشة في نفس مستوى الإطار. عرض Amoled. مرئية أيضا في ضوء الشمس ، والألوان الزاهية. سطوع قابل للتعديل. المتحدث بصوت عال بشكل مدهش. على الهاتف ، يسمع المتصل بوضوح. الميكروفون حساس ، يتم سماع الصوت بوضوح على المتصل. هناك العديد من عدد الساعات المختلفة للاختيار من بينها الهاتف والتطبيق. لسوء الحظ ، لا تحتوي الساعة على قائمة هنغارية. تظهر الصور قائمة باللغات المتاحة. وظائف في ساعة وصف العمل. انخفضت البطارية من 100٪ إلى 72٪ مع اتصال بلوتوث لمدة 6 ساعات. بدون عرض الوقت المستمر Bt ، الحد الأدنى من استهلاك الشحنة. إذا كنت تعرف مشتريات المجموعة تعطي خصم 30USD. الملحقات: 2 الأشرطة ووتش، الجدول شاحن المغناطيسي. نبض، الأكسجين في الدم، خطوة دقيقة. قد يختلف ضغط الدم بمقدار 10 وحدات. مظهر الساعة هو نفس مظهر الساعات الأكثر تكلفة. شاشة AMOLED جيدة جدا.

    تعليقات
    إظهار النسخة الأصلية
  • 29/03/2022

    اليوم إستلمنا المنتج CA. خلال ثلاثة أسابيع حتى الآن تبدو جيدة، تبدو جيدة، لا يكون لها تأثير سيء، لم أكن قادرة على تجربة كل الميزات حتى الآن، لكننا نأمل أن كل شيء يعمل.

    تعليقات
    إظهار النسخة الأصلية
  • 13/12/2021

    !هذه الساعة مذهلة إنه يفعل كل ما يقول أنه سيفعل وأكثر من ذلك أحب القدرة على تغيير الوجه إلى مختلف المظاهر اعتماداً على ما أرتديه أو كيف أشعر إنها تجعل الساعة قطعة أزياء وليست مجرد ساعة تعجبني شاشة العرض الساطعة والنشطة للغاية التي تبدو رائعة. هناك بعض السمات المخيبة للآمال التي يجب أن أشير إليها... ... الشيء ضغط الدم بعيدا وربما غير مفيد. تحتوي الساعة على علة وتهتز باستمرار عند استخدام GPS على هاتفك أثناء ربطها (الطريقة الوحيدة للتوقف هي قطع اتصال الهاتف). يعد مشغل الموسيقى ميزة جميلة والصوت ليس رائعاً، ولكنه يقوم بعمل جيد لساعة!!. الشريط المطاطي ذو جودة جيدة لكن من المحتمل أن يحتاج إلى التبديل إلى شريط معدني أو شيء أفضل حالما لا يبدو أنه سيدوم طويلاً لكنه يعمل الآن ويطابق الساعة.

    تعليقات (1)
    إظهار النسخة الأصلية
  • 08/01/2022

    مشاهدة جيدة جدا للسعر.

    تعليقات (1)
    إظهار النسخة الأصلية
  • 04/10/2021

    جودة ممتازة، ساعة جميلة. العرض حاد ومرئي في ضوء الشمس. بدون اتصال البلوتوث النشط، تدوم البطارية أسبوعين. أنا راضٍ تماماً عن ذلك

    تعليقات
    إظهار النسخة الأصلية
  • 24/12/2021

    منتجات جيدة

    تعليقات
    إظهار النسخة الأصلية
  • 08/12/2021

    حزم جيدة

    تعليقات
    إظهار النسخة الأصلية
  • 30/11/2021

    عملية فوضوية

    تعليقات
    إظهار النسخة الأصلية
Show:

    مجموع 0 الصفحات

    انتقل إلى صفحة

    قد تكون مهتمة ايضا بـ

    recommendation for you
    • US$53.74
    • US$30.09
    • US$53.74
    • US$31.16
    • US$74.16
    • US$32.24
    • US$42.99
    • US$61.26
    • US$85.99
    • US$13.96

Customer Reviews

4.63 out of 5
See all 83 reviews
Write a Review
  • All Reviews (83)
  • Image (21)
  • Video (0)
  • All Star
    • All Star(83)
    • 5 Star(67)
    • 4 Star(8)
    • 3 Star(4)
    • 2 Star(1)
    • 1 Star(3)
Sort by:
Top Review
  • Top Review
  • Most Helpful
  • Most Recent
Reviews only from your country (United States)
|
Show Original

A part of the review has been auto-translated.

  • 21/08/2021

    Its an amazing vfm watch... Big, amoled, amazing screen A lot of sports and mesuraments, accurated A lot of different watch faces A decent app, easy to connect, even loses the connection The delivery was in 10 days * But: 1) the battery in full light keeps for about 2 days, with blyetooth off!!! And , 2) it doesn have GREEK LANGUAGE , please, update!!! (we are Greek 3 of 8 reviews!!!) Finally, it makes more than more expensive watches, and the screen is amazing We are waiting for update for Greek Language!!!

    Comments (2)
    Show Original
  • 13/09/2021

    Diameter 46 mm, strap width 12 mm. The body is metal. 39" display with AMOLED screen. Resolution 454 x 454 pixels. HD speaker and integrated microphone and Bluetooth call support. TWS headset support. 4 GB storage space. Built - in player. Status monitoring function Мультиспортивный режим Built-in motion sensor with automatic activity, steps, calories and distance monitoring. Sleep monitoring. A reminder of drinking water, real - time weather, an alarm clock, even tracking women's rhythms. There's a built-in tonometer. Multiple language support

    Comments (1)
    Show Original
  • 29/03/2022

    Today we received the product cca. In three weeks. So far it looks good, looks good, doesn't have a crappy effect, I haven't been able to try all the features yet, but we hope everything works.

    Comments
    Show Original
  • 13/12/2021

    This watch is AMAZING!!! It does everything it says it will do and more. I love the ability to switch the face to various looks depending on what I'm wearing or how I'm feeling. It makes the watch a fashion piece and not just a watch. I like the super bright and vivid display screen which looks fantastic. There are some disappointing features that I should point out.....the blood pressure thing is way off and probably not useful. The watch has a bug and continuously vibrates when using GPS on your phone while tethered (only way to stop is to disconnect phone). The music player is a nice feature and the sound is not great, but does an okay job for A WATCH!!!. The rubber band is decent quality but will likely need to swap to a metal band or something better soon as it'doesn't look like it will last too long, but it does work for now and matches the watch.

    Comments (1)
    Show Original
  • 08/01/2022

    very good watch for the price.

    Comments (1)
    Show Original
  • 04/10/2021

    Super quality, beautiful watch. Display is sharp and visible in sunlight. Without active Bluetooth connection, the battery lasts 2 weeks. I'm completely satisfied with it

    Comments
    Show Original
  • 24/12/2021

    Good products. Thangs Banggoods

    Comments
    Show Original
  • 08/12/2021

    Well packaged

    Comments
    Show Original
  • 30/11/2021

    operation chaotic

    Comments
    Show Original
  • 07/09/2021

    unit arrived in very good condition. like it very much. good quality.

    Comments
    Show Original
Show:

    Total 0 pages

    Go to page

    Go

    You might be interested in

    recommendation for you
    • US$49.99
    • US$27.99
    • US$28.99
    • US$39.99
    • US$49.99
    • US$35.99
    • US$58.99
    • US$45.99
    • US$79.99
    • US$139.99