استعراضات العملاء

أكتب مراجعة
  • كل المراجعات (243)
  • صورة (41)
  • فيديو (0)
  • بداية الكل
    • بداية الكل(243)
    • 5 بدأ(203)
    • 4 بدأ(19)
    • 3 بدأ(6)
    • 2 بدأ(6)
    • 1 بدأ(9)
الترتيب حسب:
أفضل مراجعة
  • أفضل مراجعة
  • الأكثر أفاده
  • آخر
المراجعات من بلدك فقط (United States)
|
إظهار النسخة الأصلية

تمت ترجمة جزء من المراجعة تلقائيًا.

  • 04/01/2021

    Szuper cucc! Eddig is programozható radiátorszelepek voltak, de azok önállóan működtek és elég macerás volt a programozásuk. Ezt telefonról baromi egyszerű beállítani (mondjuk az egyes funkcióknél beugró jelszókérés elég idegesítő tud elnni, mert szvsz semmi értelme), integrálódik a Blitzwolf Tuya alapú rendszerébe, sokkal finomabban hangolható, mint a régiek. Egy csomó adaptert adnak hozzá. Arra érdemes figyelni, hogy hiába csavartuk fel rendesen a szelepre, ha elkezdi kalibrálni magát és behúzza a szeleptet mozgató rudat, akkor jó eséllyel még bőven lehet húzni a hollanderen! Ha a kalibrálás elején sikerül elkapni, akkor okés, ha csak közben, akkor érdemes egy második kalibrálást elindítani.

    تعليقات (21)
    إظهار النسخة الأصلية
  • 26/10/2020

    ووصلت السلع في طرد واحد يتكون من صندوقين. في أحد الصناديق كانت البوابة اللاسلكية معبأة مع صمام المبرد الذكي. لذلك يُرجى التحقق من محتوى جميع الصناديق قبل حدوث الذعر (البوابة اللاسلكية صغيرة جداً). ستجد في كل صندوق صمام مع التعليمات وجميع المحولات اللازمة للقسط. البوابة اللاسلكية التي تُدخل إلى شبكتنا مصدر طاقة USB منفصل غير متضمن. قبل إعداد البوابة، يجب عليك تثبيت تطبيق "Smart Life". عند البحث عن البوابة، يُرجى اختيار بوابة Zigby اللاسلكية والضغط على الزر الأمامي على الجهاز للتقريب. خمس ثوانٍ حتى يضيء كلاهما (أحد الأضواء سيبقى مضاءً، والآخر سيومض). بعد تثبيت البوابة، ابدأ في تركيب المحولات الضرورية على المبرد. يتم تثبيت المحول ببرغي وصامولة. بعد ذلك يمكنك البدء في إضافة بطاريات من نوع 2-AA (على سبيل المثال باناسونيك enelop pro) في المحرك. يوجد مقبض أسود صغير كمبدل للوظيفة اللاسلكية للجهاز. يسهل فتح غطاء البطارية ولكنه يحتاج إلى قوة أعلى كبيرة للإغلاق. توضح التعليمات الإجراء الخاص بالاستخدام الأول. عليك النقر على رمز المنزل واستخدام الرمز الزائد لتعيين الرمز اللاسلكي للبقاء قيد التشغيل. وبما أن الصمام يقوم بمعايرة، فقد يكون من الضروري التحقق مما إذا كان الجهاز مثبتاً على المبرد بشكل صحيح (قد يكون من الضروري إعادة الضبط/إعادة الضبط). بعد القسط، يمكنك البدء في البحث عن الجهاز في "Smart Life.App. كلمة المرور الخاصة بإعدادات المشغل ليست هي نفسها كلمة مرور الحياة الذكية التي يمكنك اختيارها بحرية. كلمة السر الخاصة بإعدادات الصمامات هي "123456" بدون فواصل. وفي الختام: يسهل تثبيت الجهاز. استخدم بطاريات جيدة مثل enelop pro من Panasonc لعمر طويل للبطارية.

    تعليقات (2)
    إظهار النسخة الأصلية
  • 27/11/2020

    مراجعة قصيرة بدون ترتيب محدد (تشير إيجابية، شيء يحتاج إلى تحسين) إنه يتسع خارج الصندوق بصمامات تدفئة ألمانية. يَبْدو أنْ يَعْايرةَ حَسناً - يلزم وجود قسم تركيب في الدليل يتضمن تركيب المحول بالسخان والأهم من ذلك كيفية معايرة ذلك توجد أنواع مختلفة من مهايئ الصمامات بالإضافة إلى برغي ومفاصل شريطي متضمن - لكن لا يوجد وصف في أي مكان كيفية استخدام محولات الصمامات (ليس على YouTube، وليس في الدليل، وليس على صفحة الويب). هذا يُمكنُ أَنْ يَكُونَ (!!!) جداً مربك في باديء الأمر. البلاستيك ذو جودة عالية جداً. حجرة البطارية مناسبة بشكل جيد وليس من السهل فتحها عن طريق الخطأ. إنه يتفاعل بسرعة مع تغيرات درجة الحرارة. - تحتاج قراءة درجة الحرارة إلى ضبط يدوي للحصول عليها بشكل صحيح (بضع درجات). يبدو الاتصال اللاسلكي مستقرًا - على الرغم من أن تحديث القراءات بطيء بعض الشيء في التطبيق أحياناً يحتوي على تحديثات البرنامج الثابت وهنالك تحديثات يمكن تطبيقها بالفعل. هذا عمل بلا عيب على الأربعة لقد قمت بتمكين التحديثات التلقائية على هذا النحو.

    تعليقات (1)
    إظهار النسخة الأصلية
  • 19/10/2021

    لقد وصلت أجهزة البث التلفزيوني معبأة جيداً، وكلها تعمل بشكل مثالي في ZigBee2Mqt

    تعليقات (3)
    إظهار النسخة الأصلية
  • 29/11/2020

    فسوف تُقبل بـبريادك يجب أن يكون لديك ží من قبل، ولكن يجب أن يكون من جديد. لكنّه لا يستطيع أيّ شيءٍ أن يُصبح آليّاً في الهواء الشعاعيّ. .سوف يكون هناك مُشكلة في هذا ولكن لم يكن هناك ما يدعو للقلق حول استخدام شريط فيديو في: https://www.youtube.com/watch?v=jAxy7shdYR0 Zatialll vsetko فطريات. النسخة الانكليزية: كل شيء سليم. لم أكن مضطراً لاستخدام أي مخففات، لقد وضعت للتو المزدوج الحراري القديم و أفسدت الأخرى الجديدة. بعد إدخال البطارية، ضبطت الوقت والرأس معايرة تلقائيًا مع الصمام على المبرد. لقد قمت بإقران البوابة بدون أي مشاكل مع التطبيق قمت بإضافة رؤوس فردية إلى التطبيق وفقا لتعليمات الفيديو هنا https://www.youtube.com/watch?v=jAxy7shdYR0 حتى الآن، كل شيء يعمل.

    تعليقات (8)
    إظهار النسخة الأصلية
  • 06/12/2021

    Rendben, sértetlenül megérkezett. Hibátlanul működik, de az első wifire csatlakozás még mindig a doksi többszöri átolvasása után sikerült csak (pedig nem ez az első ilyen radiátorszelep nálam).

    تعليقات (6)
    إظهار النسخة الأصلية
  • 13/03/2021

    منتج رائع، يسهل الاتصال بمنزلك الذكي ومتوافق مع أليكسا لقد اخترت الخيار الثالث منظم الحرارة تصميم حديث بحق مع مفاتيح مخفية على منظم الحرارة ومن بين مختلف القطاعات المتداولة كان هذا أرخصها ولكنها فعالة جدا. مهما كان ما أوصي به. توصيل طويل قليلاً، لكنّه كان يستحقّ ذلك بالتأكيد! داخل حجرة البطارية هناك رافعة سوداء صغيرة لم أفهم بعد ما هي ل.لسوء الحظ، كالعادة، تعليمات الاستخدام والربط فقط بلغتين: الإنجليزية والصينية.

    تعليقات (1)
    إظهار النسخة الأصلية
  • 11/03/2021

    التغليف جيد، المنتج جيد، التسليم ليس سريعًا.

    تعليقات
    إظهار النسخة الأصلية
  • 24/12/2021

    منظم الحرارة يعمل بشكل جيد لقد جاء خاتمي مع حلقة داخلية صغيرة داخل "الأسنان" التي تمسك الصامولة البلاستيكية التي تذهب إلى المبرد. لقد استخدمت صمامات كاليفي كان علي أن أزيل تلك الحلقة الداخلية الصغيرة حتى تنزل الـ تي في إلى الأسفل و هو موجود في صمام الجهاز لا يمكن أن ينزل إلى الصنبور الحراري. إنه يفعل ذلك في بعض الوقت لإعدادهم، لكن بمجرد أن يتم ذلك يعمل جيداً بعد ذلك.

    تعليقات (1)
    إظهار النسخة الأصلية
  • 13/10/2021

    أفضل جائزة، منتج جيد، تركيب سهل، لذا... كل شيء على ما يرام!

    تعليقات (1)
    إظهار النسخة الأصلية
Show:

    مجموع 0 الصفحات

    انتقل إلى صفحة

    قد تكون مهتمة ايضا بـ

    recommendation for you